كلمة سعادة المدير العام للتعليم
كلمة سعادة المدير العام للتعليم
الدليل التنظيمي لمركز التميز
الدليل التنظيمي لمركز التميز
رابطة المتميزين

انضم إلى المتميزين

الهوية المؤسسية للتميز الإداري
الهوية المؤسسية للتميز الإداري
جائزة التعليم للتميز

مركز التميز ينظم ورش تأهيلية لفئات التميز المختلفة المشاركة في جائزة التعليم للتميز

يشرف مركز التميز في الإدارة العامة للتعليم على تنظيم و تنفيذ ورش تأهيلية لمختلف فئات المرشحين لجائزة التعليم للتميز ، وتقدم هذه الورش  من متخصيين وأصحاب خبرة لكل المرشحين والمرشحات من كافة مكاتب التعليم في المنطقة الشرقية .

   

تشارك الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية  ممثلة في مديرة مركز التميز الإستاذة فاطمة ابراهيم رويس ،  في الورشة  الوزارية المنعقدة في  مدينة جدة  تحت عنوان (إعداد الدليل التنظيمي لمراكز التميز ) والتي تستمر يومي الأربعاء والخميس 18- 19- 1439هـ، والتي تهدف هذه الورشة للخروج بدليل تنظيمي وإجرائي موحد ، يعمم لاحقا على إدارات التعليم لإعتماده والعمل بموجبه ..

سعادة المدير العام للتعليم يدشن الهوية المؤسسية للتميز الإداري

بتنظيم وإعداد من مركز التميز في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية دشن سعادة المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن المديرس ، صباح الأحد 9 / 3 /  1439ه الهوية المؤسسية للتميز الإداري  بتعليم الشرقية ، في ضوء معايير جائزة التعليم للتميز في المجال الإداري .

وقد كان اللقاء على يومين متتاليين ، اشتمل على العديد من الورش التدريبية التخصصية  شارك في تقديمها خبراء محليين ودوليين .

https://www.alyaum.com/article/4216709

فعاليات وورش تدريبية

         

الإعلان عن جائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعه

 

اعلنت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية عن انطلاق جائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة للعام الدراسي 1438/1439هـ،والتي تستهدف الفئات التالية : (إدارة ومدرسة ـ مرشد/ة طلابي ـ طالب/ة (3ث) ـ معلم/ة ـ مشرف/ة تربوي ـ مشروع تطوعي ) .

والتي تهدف إلى التحفيز على الإبداع  في المنظومة التعليمة في إطار السعي نحو الريادة المؤسسية، وإبراز المعايير العالية للممارسات التربوية المتميزة.

ومن جانبه دعا مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس، جميع منسوبي التعليم بالمنطقة للتقديم على جائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة، من حيث التزام كافة الإدارات ومكاتب التعليم بمعايير ومؤشرات الجائزة وجعلها منهجية عمل للوصول إلى أفضل الممارسات التعليمية.

وحث سعادته على متابعة الجائزة على موقعها الإلكتروني.   www.tamayaz.org.sa

اللقاء التعريفي لجائزة الشيخ محمد بن زايد لأافضل معلم خليجي

 

 

انطلق يوم الأربعاء 26 صفر  لعام 1439هـ  اللقاء التعريفي عن الدورة الأولى من جائزة الشيخ محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي في مقر  الوزارة وتم نقله عبر لقاء لكافة المناطق التعليمية في المملكة ، وقد حضر هذا اللقاء عدد من القيادات والتربوبيين ومنسقي الجوائز في تعليم الشرقية .

الترشيحات النهائية لجائزة حمدان بن راشد ال مكتوم

         اعلن مركز التميز بتعليم الشرقية نتائج المتقدمين لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للتميز التعليمي لفئة (الطالب متميز - المعلم المتميز - البحث التربوي) وذلك بعد أن بدأت لجنة التحكيم أعمالها و تم تحكيم (51) مشاركة منها : (26) الطالب المتميز, (15)المعلم المتميز (3) المدرسة والإدارة المتميزة , (7) البحث التربوي ، وأسفرت النتائج عن تأهل نخبة من المتميزين على مستوى الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية.
         

المنظم البياني الزمني للجوائز المحلية والإقليمية والدولية

كلمة مديرة مركز التميز
كلمة مديرة مركز التميز
قسم المعايير والمؤشرات

المعايير والمؤشرات 

صناعة ورعاية التميز

صناعة ورعاية التميز

الجوائز المحلية والإقليمية والدولية

الجوائز المحلية والإقليمية والدولية

الدعم التقني

الدعم التقني

موقع المركز
للتواصل

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية © 1439
All Right Reserved-General Directorate of Education – Eastern province. © 2017
إدارة تقنية المعلومات - قسم الأنظمة الموحدة والبوابات