إدارة التوجيه والإرشاد تختتم فعاليات برنامج رفق

برعاية مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم  المديرس افتتح مدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ أحمد بن خليفة الفريدان و بمشاركة مدير مكتب تعليم القطيف الأستاذ عبدالكريم العليط المعرض الإرشادي لحفض العنف «رفق» وذلك بمدرسة السلام الابتدائية بسهيات صباح اليوم الأحد الموافق 1 / 8 / 1437هـ .

هذا وقد احتوى المعرض على ما يزيد على200 عمل فني إرشادي تنبذ العنف  وتنشر ثقافة العفو والتسامح ، وقد نفذت كافة مدارس المنطقة  فعاليات أسبوع (رفق) في الأسبوع الخامس من الفصل الدراسي الأول  والأسبوع الرابع من الفصل الدراسي الثاني لتوعية الطلاب من العنف المدرسي في جميع المدارس.

وطرحت إدارة التوجيه والإرشاد  خلال العام الدراسي مسابقة (رفق) الطلابية في جميع المدارس في ستة مسارات هي (إنتاج أفلام قصيرة أو عمل تغريدات مميزة أو التقاط صور معبرة أو رسوم ولوحات ذات معنى أو قصص قصيرة ونحو ذلك) على أن تتضمن موضوعات تعزز السلوك الايجابي المضاد للعنف كالتسامح والحب والرفق.

وتضمن حفل افتتاح المعرض تكريم إدارة التوجيه والإرشاد بالإدارة العام بالمنطقة الشرقية للجنة المنظمة للمعرض والمدارس والطلاب الفائزين في مسابقة (رفق) .

 

آخر اخبار

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية © 1438
All Right Reserved-General Directorate of Education – Eastern province. © 2017
إدارة تقنية المعلومات - قسم الأنظمة الموحدة والبوابات