أمير الشرقية يفتتح معرض "اليوم العالمي للدفاع المدني"

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم، المعرض الذي أقامه الدفاع المدني بالمنطقة بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني بعنوان "الإعلام وقاية"، بحضور مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية اللواء أسعد بن محمد العثمان, ومدير شرطة المنطقة اللواء غرم الله الزهراني, وعدد من المسؤولين .

واستمع سموه لشرح من مدير العلاقات العامة العقيد منصور الدوسري خلال جولته في المعرض المقام بمعارض الظهران الدولية, عن آليات الدفاع المدني، والورش التفاعلية للتوعية باشتراطات السلامة وإجراءات الوقاية من الحوادث والمخاطر ذات العلاقة بأعمال الدفاع المدني في المنشآت الاقتصادية والخدمية .

يذكر أن المعرض يحتوي على أكثر من 39 ركناً لعدد من الجهات منها شركة أرامكو السعودية، وشركة الكهرباء، وشركة الغاز، كما تشارك جهات أكاديمية بدراسات واختراعات وابتكارات مثل الجامعة العربية المفتوحة، وجامعة الأمير محمد بن فهد، وكليات الغد الدولية.

وتشهد الفعاليات ورش عمل لمدة 3 أيام بالتعاون مع جمعية مهندسي الوقاية من الحريق، ومجموعة من المحاضرات والندوات وغيرها من الفعاليات التوعوية بأسلوب ترفيهي وتعليمي .

وخصص بالمعرض فعاليات موجه للطفل عبر المسرح التفاعلي عن وسائل السلامة، ومسابقات وهدايا تحفيزية، ومحطة الإطفائي الصغير، وقرية الألعاب الآمنة، وركن للقصة القصيرة بهدف زيادة الوعي.

آخر اخبار

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية © 1438
All Right Reserved-General Directorate of Education – Eastern province. © 2017
إدارة تقنية المعلومات - قسم الأنظمة الموحدة والبوابات