جائزة "الإعلامي المتميز" تصنع الفرق في لغة الخطاب الإعلامي بإدارة التعليم

اضيف بواسطة : حسن محمد الرمضان | بتاريخ : 24 ربيع ثاني 1439هـ الموافق 11 يناير 2018م
أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية أ.سعيد الباحص على أهمية تطوير الأدوات الإعلامية في  صياغة لغة الخطاب الإعلامي  وتجديد أساليب الرسائل الإعلامية عبر منصات قنوات التواصل ،بما يتوافق مع الظروف التقنية ،والتكنلوجية الحديثة على اعتبار أن التعليم هو خط الدفاع الأول وهو وعاء بناء المحتوى الفكري والثقافي في إعداد جيل المستقبل والذي يواكب بدوره مستوى الحراك الثقافي لتطلعات الرؤية السعودية الشاملة في نهضة العملية التعليمية والتربوية .
جاء ذلك خلال اللقاء الإعلامي لإدارة العلاقات العامة والإعلام  بإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية والذي استهدف مديرات الوحدات بالمكاتب .

وهدف الاجتماع إلى التعريف بالتطورات الحديثة في الإعلام الجديد وتفعيلها في عملية التواصل بين إدارة العلاقات العامة والمكاتب .
 ومن هذا المنطلق تم اطلاق جائزة التميز للإعلامي المتميز لفئة المنسقات والمنسقين الإعلاميين بالمكاتب والمدارس ،وربط الملف الإعلامي بالملف الوزاري. وتأسيس منبر إعلامي للجلسات الحوارية على مستوى الطالبات .
وفي ذات الخصوص أوضحت مشرفة الإعلام بإدارة الاعلام والعلاقات العامة أ. ثريا العيسى آلية تفعيل الدور الإعلامي في فحوى الخطاب الإعلامي الجديد مشيدة بجهود المنسقات الاعلاميات في توصيل الرسالة الإعلامية في الميدان التربوي .
والجدير بالذكرأن اللقاء ساهم في الارتقاء في لغة الخطاب الإعلامي وإحداث التغيير في جودة صناعة الحدث الإعلامي . 
اخبار ذات صلة
اخر الاخبار :
مواضيع ذات صلة :
 

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية © 1439
All Right Reserved-General Directorate of Education – Eastern province. © 2018
إدارة تقنية المعلومات - قسم الأنظمة الموحدة والبوابات