تكريم 127 طالباً متفوقاً بتعليم الخبر

اضيف بواسطة : حسن محمد الرمضان | بتاريخ : 18 ربيع اول 1439هـ الموافق 06 ديسمبر 2017م


 
الخبر ـ سلمان الشثري

أقام مكتب التعليم بالخبر حفل تكريم لـ 127 طالباً متفوقاً من طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية والتربية الخاصة بقطاع التعليم بالخبر، برعاية مساعد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي وحضور مدير مكتب تعليم الخبر سعيد بن عبدالله القحطاني، وذلك بمركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية "سايتك".
وقال الدكتور سامي العتيبي في كلمة له خلال الحفل بأن المتفوقين هم ثروة وطنية وهم المستقبل المشرق للوطن، مؤكداً على أهمية الحضور لتكريم الطلاب المتفوقين، ومعتبراً في الوقت ذاته بأن الوقوف لتكريمهم واجباً على القيادات التعليمية ومن أهم أولوياتهم.
وأضاف بأن لكل معلم ساهم في تفوق طلابه شكر خاص، مشيراً إلى أن المعلم يعتبر الركيزة الأساسية في المنظومة التربوية والتعليمية ويؤثر بشكل كبير في تفوق طلابه.
من جهته أكد مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد بن عبدالله القحطاني بأن المتفوق ينظر لما حوله بوعي ويتطلع لمستقبل مشرق، لذا يجب أن يحاط بكل مقومات الرعاية والعناية لهو يحتاج لمن يعينه ويوجهه ويدفعه لمواصلة مسيرته الموفقة وحتى يحقق آماله .
وأشار القحطاني إلى أن المغزى من التكريم هو الاحتفاظ بما وصل إليه الطلاب من شرف العلم ليتحول علمهم إلى عمل في المستقبل وليتبلور نفعًا، مقدما شكره لكل من ساهم في تكريم الطلاب ولشركة روابي القابضة الشريك الاستراتيجي لمكتب التعليم ورئيس مجلس ادارتها الشيخ عبدالعزيز التركي لرعايتهم للحفل، ولمساعد مدير تعليم المنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي.
اخبار ذات صلة
اخر الاخبار :
مواضيع ذات صلة :
 

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية © 1439
All Right Reserved-General Directorate of Education – Eastern province. © 2017
إدارة تقنية المعلومات - قسم الأنظمة الموحدة والبوابات