انطلاق جائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة ..

اضيف بواسطة : حسن محمد الرمضان | بتاريخ : 24 صفر 1439هـ الموافق 13 نوفمبر 2017م




موضي السديري _ إدارة الإعلام

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية انطلاق الدورة التاسعة لجائزة التعليم للتميز للعام الدراسي 1438هـ ـ 1439هـ ، والتي تهدف إلى التحفيز على الإبداع في المنظومة التعليمة في إطار السعي نحو الريادة المؤسسية، وإبراز المعايير العالية للممارسات التربوية المتميزة.

ومن جانبه دعا مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس، جميع منسوبي التعليم بالمنطقة للتقديم على جائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة، من حيث التزام كافة الإدارات ومكاتب التعليم

بمعايير ومؤشرات الجائزة وجعلها منهجية عمل للوصول إلى أفضل الممارسات التعليمية. وحث سعادته على متابعة الجائزة على موقعها الإلكتروني. www.tamayaz.org.sa

وتستهدف جائزة التعليم للتميز الفئات التالية : (إدارة ومدرسة ـ مرشد/ة طلابي ـ طالب/ة ـ معلم/ة ـ مشرف/ة تربوي ـ مشروع تطوعي)

وفي ذات الشأن .. هنأ مدير عام التعليم الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس، الفائزين والفائزات بجائزة التعليم للتميز في دورتها الثامنة للعام 1437هـ ـ 1438هـ ـ مثمنًا وممتناّ لكل من دعم تميزهم من مديري ومديرات الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس، ومنسقي ومنسفات الجائزة ولجان التحكيم، سائلاً الله لهم المزيد من التميز والنجاح.

اخبار ذات صلة
اخر الاخبار :
مواضيع ذات صلة :
 

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية © 1439
All Right Reserved-General Directorate of Education – Eastern province. © 2017
إدارة تقنية المعلومات - قسم الأنظمة الموحدة والبوابات