متوسطة أبوعبيدة بن الجراح بالدمام تحتفل باليوم الوطني ((87)) بــ (رؤية وطن)

اضيف بواسطة : حسن محمد الرمضان | بتاريخ : 8 محرم 1439هـ الموافق 28 سبتمبر 2017م



إلياس القاسم : متوسطة أبوعبيدة بن الجراح

 

احتفلت مدرسة أبي عبيدة عامر بن الجرّاح بالدمام  باليوم الوطني للمملكة للعربية السعودية السابع والثمانين تحت شعار (( رؤية وطن )) وذلك بحضور قائد المدرسة الأستاذ محمد بن سعود السبيعي ، ووكيل المدرسة للشؤون التعليمية والمدرسية الأستاذ أنور بن محمد الغامدي ، كذلك بحضور جميع معلمي المدرسة والطلاب .

وقد بدأ مقدم الحفل الطالب محمد العتيبي بالشكر لإدارة المدرسة ، على حسن تنظيم الاحتفال باليوم الوطني ، بعد ذلك  القى الطالب أسامة الخالدي القرآن الكريم ، ثم ألقى قائد المدرسة الأستاذ : محمد السبيعي كلمة أثنى فيها على الطالب محمد العتيبي على حسن تقديمه للحفل وموهبته في لإلقاء وتوقع له نجاح مبهر في المستقبل .

 

ثم أوضح في كلمته على أهمية غرس روح المواطنة في نفوس الطلاب منذ الصغر لتعزيز الانتماء للوطن كما رفع أصدق التهاني والتبريكات والعبارات لمقام خادم الحرمين ( حفظه الله ) وإلى سمو ولي العهد وإلى جميع أفراد الشعب السعودي وإلى منسوبي المدرسة من طلاب ومعلمين بمناسبة اليوم الوطني لبلادنا الغالية .

وأكد في نهاية كلمته على وقوف الجميع صفاً واحداً خلف قيادة حكومتنا الرشيدة للعمل على إكمال ما بدأ به مؤسس هذا الكيان الشامخ الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود (طيب الله ثراه) والعمل على الرقي بوطننا الحبيب وتطويره في شتى المجالات.  

ثم توالت بعد ذلك فقرات الحفل من قصائد وعرض مرئي بعنوان ( مسيرة عطاء )  استعرض من خلاله نشأت المملكة وتوحيدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ( طيب الله ثراه ) حتى وقتنا الحاضر ، كما تم التعريف برؤية المملكة للمستقبل 2030 م .

بعد ذلك ألقى الطالب : محمد العتيبي قصيدة بعنوان " وطن العزة والشموخ " تفاعل معها الحضور  

كما القى الأستاذ : عبدالصمد الحازمي قصيدة عن الوطن  باللغة الفصحى  تفاعل معها الحضور ونالت استحسان الجميع. كما تم تقديم برنامج (( تعزيز الانتماء للوطن )) قدمه نخبة من المعلمين ، قدم من خلاله مفهوم المواطنة وتعزيز حب الوطن والاعتزاز به والوقوف إلى جانب رجال الأمن ، وفي نهاية الحفل قدمت الجوائز للطلاب الفائزين بالمسابقات عن الحب والولاء للوطن وقد عبر الجميع عن وقوفهم جنباً إلى جنب مع القيادة الحكيمة في كل ما تقدم عليه من قرارات من شأنها حماية مقدسات المملكة الحبيبة . 

كما شارك طلاب التربية الفكرية بمعرض متميز عبروا فيه عن حبهم وانتمائهم لهذا الوطن من خلال أعمال وطنية ورسومات ، أشرف عليها الأستاذ جابر الثويني ، وشارك قسم الارشاد  بلوحة كتب عليها الطلاب والمعلمون رسائلهم للوطن ، وأشرف عليها المرشد الطلابي الأستاذ بدر الغامدي .

 
 
اخبار ذات صلة
اخر الاخبار :
مواضيع ذات صلة :
 

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية © 1439
All Right Reserved-General Directorate of Education – Eastern province. © 2017
إدارة تقنية المعلومات - قسم الأنظمة الموحدة والبوابات