103 موهوبة يتقدمن لاختبارات التسريع في تعليم الشرقية

اضيف بواسطة : حسن محمد الرمضان | بتاريخ : 20 ذو الحجة 1438هـ الموافق 11 سبتمبر 2017م


 
إدارة العلاقات العامة والإعلام 
زهره الفواز 

انطلقت اختبارات التسريع للسنة الرابعة على التوالي والمقامة في مركز الموهوبات في المتوسطة ٣٦ في الدمام وتستمر لمدة أربعة أيام بحضور 56 طالبة من المرحلة الابتدائية  و47 طالبة من المرحلة المتوسطة .


حظيت الاختبارات بزيارة تفقدية  من مساعدة مدير عام التقويم والجودة أ. هند الداوود ومساعدة المدير العام للشؤون التعليمية ا. فاطمة الفهيد التي أشرفت على سير عمل اللجان كما وجهت كلمة تحفيزية للطالبات المتقدمات .


وقالت مديرة إدارة الموهوبات بالمنطقة الشرقية ابتسام المزيني إن الاختبارات يتم الإشراف عليها من قبل المركز الوطني للقياس والتقويم بالتعاون مع المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين حيث يتم ترشيح الطلاب وفقا لمعايير محددة بدءا من نسبة التحصيل العلمي إلى المقابلة وموافقة الطالب وولي أمره .


شكرت المزيني مدير عام التعليم على الدعم المستمر لكل ما يخدم الطالب الموهوب كما شكرت مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية على متابعة سير الاختبارات و مشرفات الموهوبات والأعضاء الإداريون في الإدارة و مكاتب التعليم خصوصا  الخبر , الدمام  والقطيف على تفريغهم لمشرفات وطاقم إداري للعمل في مركز الموهوبات و تسهيل عمل اللجان .

 


وفي لفتة جميلة من إدارة الموهوبات خصصت غرفة انتظار متكاملة لأولياء أمور المتقدمات نظرا لارتفاع درجات الحرارة في هذا الوقت من السنة.


 


 
اخبار ذات صلة
اخر الاخبار :
مواضيع ذات صلة :
 

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية © 1438
All Right Reserved-General Directorate of Education – Eastern province. © 2017
إدارة تقنية المعلومات - قسم الأنظمة الموحدة والبوابات