سفراء العزم بالشرقية .. رواد وطن يُعزِّزُون الوحدة الوطنية

اضيف بواسطة : حسن محمد الرمضان | بتاريخ : 3 ذو القعدة 1438هـ الموافق 26 يوليو 2017م


موضي السديري _ إدارة الإعلام / تصوير عبد العظيم آل إسماعيل

قام وفد من سفراء العزم القادمين من إدارة تعليم نجران من الطلاب أبناء المرابطين وشهداء الواجب في الحد الجنوبي للوطن.

بزيارة مسائية لنادي الحي بمدرسة الهدى المتوسطة بصفوى بالقطيف , خلال البرنامج المعد لهم من تعليم المنطقة . واستقبلهم مدير النادي ومنسوبيه بكل حفاوة , ورحب الجميع بقدوم السفراء أبناء الأبطال المرابطين على الحدود.

وتوالت فقرات الفعاليات بالحوارات الوطنية ,وعرض مرئي , وشارك سفراء العزم أقرانهم من منسوبي النادي بكثير من الفعاليات المقامة بالنادي, ثمَّ قام السفراء بجولة لجميع مرافق النادي , يصحبهم فيها منسوبي النادي و المشرفين والمنسقين على برنامج " سفراء العزم " بالإدارة , واختتم اللقاء بتبادل الهدايا التذكارية.

وذلك ضمن المرحلة الثالثة لمشروع "سفراء العزم". لمبادرة "سفراء الحزم" مبادرة أُطلقت مع أحداث عاصفة الحزم، وهدفت إلى تعزيز قيم الولاء للملك والانتماء للوطن وأصبحت مشروع بالمرحلة الثانية بمسمى "سفراء الأمل"، وأُطلق عليها في المرحلة الثالثة "سفراء العزم".

روادها الطلاب والطالبات من أبناء شهداء الوطن وبناتهم، حيث يقومون ومرافقيهم بزيارات للأندية الموسمية وأندية الحي يبثون خلالها مشاعرهم وينقلون تجاربهم، ويتبادلون الآراء والأفكار مع أقرانهم في عدد من الإدارات التعليمية في مناطق ومحافظات المملكة.




























 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
اخبار ذات صلة
اخر الاخبار :
مواضيع ذات صلة :
 

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية © 1438
All Right Reserved-General Directorate of Education – Eastern province. © 2017
إدارة تقنية المعلومات - قسم الأنظمة الموحدة والبوابات