مدير تعليم الشرقية يهنئ الأمير محمد بن سلمان اختياره وليا للعهد

اضيف بواسطة : حسن محمد الرمضان | بتاريخ : 17 شوال 1438هـ الموافق 11 يوليو 2017م
 
مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام - سعيد الباحص - 

بارك مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن ابراهيم المديرس الأمر الملكي الكريم باختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد و نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع .

وأشار المديرس إلى أن هذا القرار الحكيم يمثل عنصر استقرار ورؤية راسخة تعود بالخير الوفير على البلاد وتحقق مصالح عظيمة لتنمية ونهضة المملكة وفق الرؤية الطموحة 2030 وتحقيق الرخاء الدائم بحول الله وقوته

وقال المديرس في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزبز حفظه الله شهدت المملكة نهضة تنموية عظيمة وأصبحت تقف في مصاف الدول المتقدمة في العديد من المجالات في ظل عملية التطوير والتحديث اللتين تمر بهما بلادنا ويأتي التطوير ودعم الشباب والشابات أحد شواهد العصر على هذا التقدم .

وأكد أن التنمية التي تشهدها المملكة هي نتيجة تاريخ من الإنجازات على مر السنين ساهمت في التقدم والحضارة التي تشهدها المملكة ففي كل عام تقدم المملكة جملة تطورات متسارعة إلى أن أصبحت في مصاف الدول المتقدمة بل تضاهي عديدا منها .

ورفع المديرس باسم أسرة الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية البيعة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد على كتاب الله وسنة رسوله ﷺ ، وعلى السمع والطاعة في العُسر واليُسر، وفي المنشط والمكره .

داعيا الله لمملكتنا الغالية بدوام الأمن والأمان والأستقرار.
اخبار ذات صلة
اخر الاخبار :
مواضيع ذات صلة :
 

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية © 1439
All Right Reserved-General Directorate of Education – Eastern province. © 2017
إدارة تقنية المعلومات - قسم الأنظمة الموحدة والبوابات