النادي الصيفي يطلق مبادرة (وطن بلا سمنة) للفتيات

اضيف بواسطة : حسن محمد الرمضان | بتاريخ : 17 شوال 1438هـ الموافق 11 يوليو 2017م


موضي السديري _ إدارة الإعلام

أطلق النادي الصيفي للمسؤولية الاجتماعية مبادرته الرياضية « وطن بلا سمنة» من خلال النادي الرياضي للفتيات والمقام في مبنى المدرسة الخامسة بالظهران .

وعقد النادي اتفاقية شراكة مع نوادي رياضية للسيدات ومراكز متخصصة في التغذية الصحية للإشراف على التدريب واللياقة والمتابعة الصحية للطالبات .

وقالت الأمين العام لمجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية ومديرة « ا لنادي الصيفي للمسؤولية الاجتماعية » لولوة الشمري: نسعى من خلال هذه الشراكات إلى ترسيخ المفاهيم الصحيحة للتربية البدنية، وإدراك البعد التربوي الصحيح للمنافسات الرياضية ونشر الوعي الرياضي الموجه إلى ممارسة صحيحة تحت إشراف كوادر مؤهلة ومتخصصة، للنشاط الدائم وتقوية الجسم لإيجاد المؤمن القوي، وتنمية الاتجاهات الاجتماعية السليمة والسلوك القويم من خلال النشاطات الرياضية الجماعية والفردية تعزيزًا للثقة وتنمية للروح الرياضية للطالبات .

‏وأبانت الشمري أن الفعاليات تتضمن تفعيل الحصص الرياضية بشكل متنوع وفق جدولة أسبوعية ومحاضرة بعنوان «نقطة تحول» للمدربة فاطمة باطوق، وإطلاق برنامج «الرابح الأكبر» و«ماراثون رياضي» لتعزيز مفهوم الصحة البدنيّة والرياضية لدى الطالبات .

مضيفة من جهتها: إن تطلعاتنا ترمي لإعداد القيادات الواعية من الطالبات عن طريق إعطائهن الفرص الكافية للمشاركة بالبرامج والأنشطة من خلال التنظيم والتدريب والتسجيل .

ومثمنةً دور فريق العمل لما يقدمه من تفانٍ وجهد مخلص تجلت نتائجه في تنفيذ سلسلة من الإنجازات التي تعد مصدر فخر واعتزاز لأسرة النادي جميعها، كما وجهت تحية خاصة لكل عضوات «النادي الصيفي للمسؤولية الاجتماعية» لما يبدينه من تجاوب ومشاركة إيجابية في أنشطة النادي ومبادراته، ما كان له بالغ المساهمة الفاعلة في إنجاح رسالة النادي وتحقيق المزيد من الانجازات الرائدة .

يذكر أن «النادي الصيفي للمسؤولية الاجتماعية» هو أول ناد للمسؤولية الاجتماعية على مستوى المملكة ضمن الأندية الموسمية، وإحدى الشراكات الاستراتيجية التي أطلقها مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية مع إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية .






اخبار ذات صلة
اخر الاخبار :
مواضيع ذات صلة :
 

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية © 1439
All Right Reserved-General Directorate of Education – Eastern province. © 2017
إدارة تقنية المعلومات - قسم الأنظمة الموحدة والبوابات