600 أمّ وفتاة بنادي الحي بالجبيل الصناعية يحتفلن في أمسية “ هلالٌ أطلّ ” الرمضانية

اضيف بواسطة : حسن محمد الرمضان | بتاريخ : 17 شوال 1438هـ الموافق 11 يوليو 2017م


موضي السديري _ إدارة الإعلام

نظّم نادي الحي وبالتعاون مع فريق "وطن متحد"، ليلة "هلالٌ أطلّ " الرمضانية، لموسمها الثاني على التوالي، والتي أقيمت بالمتوسطة الثامنة للبنات بالجبيل الصناعية .

وبدأت فقرات البرنامج بالسلام الوطني للمملكة، تلا ذلك آيات من الذكر الحكيم، وتوالت الفقرات المتنوعة من مسابقات وعروض استعراضية وأناشيد، تخللها سحوبات على عدد من الجوائز في جو اجتماعي مليء بالألفة

ومن جهتها، عبّرت مديرة نادي الحي ورئيسة فريق "وطن متحد" فوزية الطوالة، عن شكرها للأمهات وطالبات المدارس المشاركات في النادي وللعضوات ومشرفات النادي وفريق "وطن متحد"، لما يقدمون من مجهودات لإنجاح برامج النادي .

وثمّنت الطوالة، بالدعم والمبادرات وحس المسؤولية المجتمعية تجاه أفراد المجتمع من خلال المبادرات التي تقدم، مشيدة بدور الجميع، ثم قامت بتوزيع هدايا للأمهات والفتيات من منسوبات النادي .

وبلغ عدد الحاضرات أكثر من 600 من الأمهات والفتيات وأعضاء الأسر المنتجة وإعلاميات الجبيل، وكان للبرامج والمبادرات والهدايا أثر إيجابي على الجميع .

وأشادت الأمهات، بدور كُل من ساهم في إنجاح النادي ، وقام على تطويره وفق معايير عالية المستوى ، فيما أكّدت أم هديل أنَّ نادي الحي بالجبيل الصناعية يلبي تطلعات الجميع، عبر البرامج التي تقدم طوال العام لملء وقت فراغ الفتيات بكل مفيد، وتنمية المواهب الشابة، من إقامة الرحلات وتنوع الأنشطة وعقد الدورات التدريبية المجانية وورش العمل في جميع المجالات .






اخبار ذات صلة
اخر الاخبار :
مواضيع ذات صلة :
 

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية © 1438
All Right Reserved-General Directorate of Education – Eastern province. © 2017
إدارة تقنية المعلومات - قسم الأنظمة الموحدة والبوابات