بالصور .. مسابقات ومهرجانات ضمن برنامج (إجازتي 2) بالشرقية

اضيف بواسطة : حسن محمد الرمضان | بتاريخ : 17 شوال 1438هـ الموافق 11 يوليو 2017م


موضي السديري _ إدارة الإعلام

فعّلت الأندية الموسمية للطالبات وأندية مدارس الحي بتعليم المنطقة برنامج ” إجازتي 2 ” لصيف هذا العام بجميع المسارات الخمس وهي المسار الترفيهي , الوظيفي , السياحي , التطوعي , التقني بمهنية عالية وبعدة فعاليات متنوعة وفق منهجية تدريبية عالية تقودها كوادر تربوية مؤهلة.

حيثُ اختتم نادي البيلسان الموسمي بالثانوية السابعة والعشرين بغرب الدمام فعالياته بمهرجان ” ليالي رمضانية ” بحضور مديرة نشاط الطالبات بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية عزيزة الغامدي وعدد 500 من الأمهات والطالبات ومتطوعات وزائرات .

تخلل المهرجان عرض أركان تفاعلية هادفة لتمكين الطالبات من ريادة الأعمال واحترافية المهنة لطالبات المرحلة المتوسطة لعرض أعمالهن وفق منهجية عملية تحفزهن للسير بركب الريادة العملية المستقبلية، وتشجيعًا لطالبات التعليم العام للسير بركب ريادة الأعمال، حيثُ قامت مشرفة المسار الفني بالنادي نجوى المش بتدريب الطالبات على فنون الطباعة .

وتم عرض عدد من المسابقات واختيار أجمل زيّ وأفضل ركن وتوزيع الهدايا على الحضور، وكان للبرامج والمبادرات والهدايا التي قدمت أثرها الإيجابي على الحاضرات .

وأشاد الجميع بدور كُل من ساهم في إنجاح النادي، مثمنين جهود المتطوعات التي بلغ عددهن ١٥ متطوعة ؛ لما كان له الأثر البالغ في ريادة النادي، بإشراف إداري من جواهر الغامدي وعمرة القرني .
اخبار ذات صلة
اخر الاخبار :
مواضيع ذات صلة :
 

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية © 1439
All Right Reserved-General Directorate of Education – Eastern province. © 2017
إدارة تقنية المعلومات - قسم الأنظمة الموحدة والبوابات