تعليم الشرقية يحدد اجراءات لانسيابية حركة نقل القيادات المدرسية بين الإدارة ومكاتب التعليم

اضيف بواسطة : حسن محمد الرمضان | بتاريخ : 29 شعبان 1438هـ الموافق 25 مايو 2017م



سلمان الشثري - الخبر

أكد مدير عام الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، على أهمية إعطاء الفرصة لمكاتب التعليم في حركة نقل القيادات المدرسية لمزيد من التمكين ، مشدداً على ضرورة تذليل كل الصعاب والتحديات أمام مكاتب التعليم والتي قد تعيق بناء وتنفيذ حركة النقل.

جاء ذلك خلال حديث الدكتور المديرس أمس الخميس في ورشة عمل "حركة نقل القيادات المدرسية بين الواقع والمأمول" والتي استضافها مكتب التعليم بالخبر وحضرها مساعدي مدير التعليم "بنين" و"بنات" عبر الاتصال التلفزيوني ومدير إدارة الاشراف التربوي ومديري مكاتب التعليم بالمنطقة الشرقية ورئيس قسم القيادة المدرسية بالإدارة وعدد من مشرفي القيادة المدرسية.

وأشار الدكتور المديرس إلى أن الورشة تحدد أبرز الإجراءات التي من خلالها يتم بناء وتنفيذ حركة نقل القيادات المدرسية بصورة جيدة، مضيفاً بأن إدارة التعليم تعمل وفق خطة لوضع تصور لحركة نقل القيادات بناء على التعميم الوزاري، مقدما شكره لمكتب التعليم بالخبر على استضافة اللقاء والإعداد المميز لورشة العمل.

وخلال ورشة العمل التي قدمها رئيس قسم القيادة المدرسية بإدارة تعليم الشرقية صالح الغامدي، تم استعراض نتائج الاستبانات، فيما شهدت مداخلات من مساعدي المدير العام ومديري مكاتب التعليم، وحددت خلالها عدد من التوصيات.

فيما تأتي ورشة العمل ضمن خطة تضمن مزيداً من انسيابية حركة نقل القيادات المدرسية بين إدارة التعليم ومكاتب التعليم بالمنطقة وفق التعاميم الوزارية.



اخبار ذات صلة
اخر الاخبار :
مواضيع ذات صلة :
 

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية © 1439
All Right Reserved-General Directorate of Education – Eastern province. © 2017
إدارة تقنية المعلومات - قسم الأنظمة الموحدة والبوابات