730 دارساً ينتظمون في اختباراتهم بالمدارس (الليلية) بالخبر

اضيف بواسطة : حسن محمد الرمضان | بتاريخ : 25 شعبان 1438هـ الموافق 21 مايو 2017م


الخبر - سلمان الشثري

‏أنهى نحو 730 دارساً في المدارس الليلية ‏ومحو الأمية في قطاع التعليم في الخبر ‏اختباراتهم ‏في تسع مدارس ‏لجميع المراحل الدراسية، فيما انتظم أكثر من 50 دارساً في قاعات الاختبار داخل سجن محافظة الخبر.

‏وأكد مدير مكتب التعليم بالخبر ، سعيد بن عبدالله القحطاني، ‏خلال ‏زيارته الإشرافية لمدرسة الخبر الثانوية الليلية، بأن الدارسين في القطاع أدوا اختباراتهم بشكل منتظم ‏وفي أجواء مريحة، مشيراً إلى أن الدارسين بإمكانهم معرفة نتائج اختباراتهم التي انتهت بنهاية دوام الأسبوع الماضي، عبر نظام نور بشكل مباشر وفي أي وقت.

وقال القحطاني بأن إنجاز لجان الاختبارات في المدارس الليلية بقطاع الخبر سار بشكل منتظم ووفق خططهم الاعتيادية، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن الدور الثاني لطلاب المتوسطة والمتعثرين في المرحلة الثانوية يبدأ غداً الاثنين.

‏من جهته أوضح المشرف على المدارس الليلية ‏في قطاع الخبر، ‏محمد الخضير ، بأن الدراسة "الليلية" متاحة للسجناء في سجن محافظة الخبر حيث أنهوا اختباراتهم ‏في مدرسة ابن النفيس التي تخدم الدارسين داخل سجن الخبر للمراحل الثلاث ‏"محو أمية ومتوسط وثانوي" ، مضيفاً بأن عدد الدارسين فيها يبلغ نحو 52 دارساً في جميع المراحل.
اخبار ذات صلة
اخر الاخبار :
مواضيع ذات صلة :
 

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية © 1439
All Right Reserved-General Directorate of Education – Eastern province. © 2017
إدارة تقنية المعلومات - قسم الأنظمة الموحدة والبوابات