تعليم الخبر يودع المعلمين المتعاقدين

اضيف بواسطة : حسن محمد الرمضان | بتاريخ : 21 شعبان 1438هـ الموافق 17 مايو 2017م

الخبر - سلمان الشثري

‏ودع مكتب التعليم بالخبر، المعلمين المتعاقدين في تخصص الرياضيات العاملين بقطاع التعليم بمحافظة الخبر، بعد ‏أن تم إنهاء ‏عقودهم بنهاية العام الدراسي الحالي، ‏وذلك خلال حفل تكريم أقيم لهم أمس، بحضور مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد بن عبدالله القحطاني ورئيس قسم الرياضيات في الادارة العامة لتعليم المنطقة الشرقية عيسى الحربي، ‏وعدد من المشرفين التربويين بمقر ثانوية الثقبة.

‏وأكد مدير تعليم الخبر ‏سعيد القحطاني في كلمة ألقاها خلال الحفل، أن المعلمين المحتفى بهم خدموا التعليم منذ سنوات طويلة وكانوا نموذجا يحتذى بهم في التعليم وأسهموا إسهاما كبيرا في ترسيخ رسالة التعليم وتقديمهم كافة الأنشطة التي تعزز من عمق الرسالة التربوية والتعليمية، مشيراً الى أن استمرارهم السنوات الطويلة كانت بناءً ‏‏على كفاءتهم ‏وقدراتهم الكبيرة ومهاراتهم المعرفية.

‏من جهتهم‏ ‏ثمن ‏المعلمون المحتفى بهم المبادرة وإقامة حفل تكريم، مؤكدين بأنهم عملوا في بلدهم الثاني وقضوا فيه جزء كبير من حياتهم ‏ولا يمكن نسيانه وستظل ذكرى عالقة في اذهانهم، معبرين عن شكرهم وامتنانهم لما وجدوه من تعامل اخوي طوال فترة تدريسهم في مدارس قطاع الخبر والمملكة بشكل عام.

يشار إلى أن وزارة التعليم وجهت، قبل نحو شهر، جميع إدارات التعليم بإنهاء عقود المعلمين المتعاقدين في تخصص الرياضيات بنهاية العام الدراسي 1437 /1438هـ.

وتضمن التوجيه إبلاغ المعلمين المتعاقدين بوضعهم قبل نهاية العام الدراسي حسب الأنظمة والتعليمات لاعتماد تنفيذه والتمشي بموجبه.

كما جاء في التوجيه أن ذلك جاء بناءً على ما ورد من بيانات عن الخريجين السعوديين المتقدمين للوظائف التعليمية في تخصص الرياضيات.




 
اخبار ذات صلة
اخر الاخبار :
مواضيع ذات صلة :
 

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية © 1438
All Right Reserved-General Directorate of Education – Eastern province. © 2017
إدارة تقنية المعلومات - قسم الأنظمة الموحدة والبوابات