خمسة وثلاثون مدرسة تحتفل بنتائج مسابقة ندوة الطالبات بتعليم غرب الدمام

اضيف بواسطة : حسن محمد الرمضان | بتاريخ : 21 رجب 1438هـ الموافق 18 ابريل 2017م


ابتهاج الصيّاح / مسؤولة الإعلام بتعليم غرب الدمام  

    جسدت الطالبات على مستوى خمسة وثلاثون  مدرسة مشاركة في ندوة مسابقة الطالبات العديد من اللوحات التوعوية الهادفة ، والتي تدعو إلى صيانة الفكر بسياج منيع من القيم الفكرية التي تدعو إلى التعايش الوطني، وتحقيق الأمن الفكري ،والدعوة إلى مبدأ الوسطية والاعتدال ،ونبذ التعصب ،والتطرف الفكري ومحاربة الشائعات المغرضة .

وجاء ذلك في حفل تكريم الفائزات في مسابقة ندوة الطالبات في مقر مجمع الأمير محمد بن فهد بتعليم غرب الدمام .

 ومن جانبها أشادت مديرة مكتب تعليم غرب الدمام أ. سعاد الغامدي  بمخرجات الندوة والتي  أتاحت الفرصة للطالبات بإدارة الحوار الإرشادي الذي ساهم في نشر الوعي بالأمن الفكري، وغرس مبادئ الحصانة الفكرية في أذهان الطالبات .

يذكر أن معرض تعايش الوطني ومسابقة ندوة الطالبات هي النسخة الثالثة للمبادرة الوطنية لرئيسة قسم التوجيه والإرشاد أ. نورة المهنا بحملة جواز السفر (قيمي الوطنية اعتزاز لا اهتزاز) .

واختتمت الفعاليات بتكريم المدارس الفائزة ،حيث تأهلت بالمركز الأول: الابتدائية الخامسة والخمسون، والمتوسطة التاسعة عشر والثانوية الثلاثون ،وللمركز الثاني :ابتدائية براعم الأقصى والمتوسطة الرابعة والعشرون ،والثانوية الخامسة عشر وللمركز الثالث : الابتدائية الرابعة والأربعون ،  المتوسطة الأربعون ، والثانوية الثامنة عشر .




اخبار ذات صلة
اخر الاخبار :
مواضيع ذات صلة :
 

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية © 1438
All Right Reserved-General Directorate of Education – Eastern province. © 2017
إدارة تقنية المعلومات - قسم الأنظمة الموحدة والبوابات