تفعيل الانضباط المدرسي بالبرامج الفاعلة والاستعداد للاختبارات في مدارس محافظة بقيق

اضيف بواسطة : حسن محمد الرمضان | بتاريخ : 13 ربيع ثاني 1438هـ الموافق 11 يناير 2017م



مكتب التعليم بمحافظة بقيق المنسقة الإعلامية وداد الدعيج

تفعيل الانضباط المدرسي عن طريق عقد لقاءات مع أولياء الأمور والإبلاغ بالإجراءات والأنظمة الخاصة للانضباط المدرسي وقواعد السلوك والمواظبة وسبق ذلك تحفيز المدارس في تثبيت ومتابعة الأنضباط المدرسي في نظام نور لجميع المدارس .
وتأجيل الاختبارات الى الاسبوع الأخير الذى يسبق الاختبارات لتحفيز الطالبات على الحضور واستكمال المراجعات في المدرسة الابتدائية الخامسة وإطلاق عدد من التغريدات في حساب تويتر الخاص بمكتب التعليم وجميع مدارس المحافظة عن أهمية الانضباط المدرسي وتظافر الجهود بين المدرسة والبيت لمصلحة طلابنا وطالباتنا والاستعداد للاختبارات حيث استعدت جميع إدارات المدارس في المحافظة وتجهيز وتهيئة البيئة المناسبة لأداء الاختبارات وتقديم الوصايا التربوية للتعامل مع الاختبارات وتوعية الأسرة بالطرق التربوية للتعامل مع فترة الاختبارات .
وأقيم يوم الثلاثاء 12/4/1438هـ برنامج ( يوم المهنة ) ويوم مفتوح شارك فية الجميع من طالبات ومعلمات في المدرسة الابتدائية السابعة .
وفي متوسطة الدغيمية اليوم اذاعة صباحية خاصة عن كيفية الاستعداد للاختبارات نصائح هامة وكيف تتخلص من قلق الاختبارات واسهل الطرق للمذاكرة .
وأقيم اليوم الثلاثاء12/4/1438هـ في المدرسة الابتدائية السادسة برنامج
بعنوان ( الجنادرية تراث وثقافة ) بمشاركة جميع منسوبات المدرسة .
وفي مدارس مجمع يكرب الاستعداد اليوم للجان الاختبارات ومطويات خاصة لفترة الاختبارات المحفزة للمذاكرة وإبراز لوحة بمواعيد الانصراف أيام الاختبارات .
وتفعيل برنامج حضوري سر تميزي في مدرسة ابتدائية عين دار الجديدة وتكريم الطالبات المنتظمات على الحضور ومكافأتهن بفطور جماعي وشهادات شكر نسأل الله لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والتميز .
اخبار ذات صلة
اخر الاخبار :
مواضيع ذات صلة :
 

جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية © 1439
All Right Reserved-General Directorate of Education – Eastern province. © 2017
إدارة تقنية المعلومات - قسم الأنظمة الموحدة والبوابات